PET TECHNOLOGIESفي هاواي

عندما يتم دمج المياه البركانية النقية مع التكنولوجيا ، والعبوة الرائعة تذهب إلى السينما ، فإننا نتحدث عن Waiakea Hawaiian VolcanicWater ، التي قامت مؤخرًا بتركيب مكنة نفخ PET.

في وسط المحيط الهادئ. يقع Waiakea في هاواي ، وهي الولاية الأمريكية الوحيدة خارج أمريكا الشمالية. من هنا أطلقت الشركة مكنة النفخ APF-6004 وستنتج 5 زجاجات بتنسيق من 330 مل إلى 1500 مل. تجدر الإشارة إلى أن زجاجات مصنوعة من PET  100٪ المعاد تكريرها (rPET).

APF-6004

عملية التصنيع المستدامة. حتى لو كان بعيدًا عن المياه ، من المهم أن يكون الجهاز سهل الصيانة وبأقل وقت توقف عن العمل. جذبت هذه الخصائص لمكنة النفخ APF-6004 انتباه Waiakea.  لذلك ، قام العميل بشراء الجهاز وتثبيته في مصنعه في مدينة هيلو ، وليس بعيدًا عن مصادر المياه البركانية.

مسائل التصميم رائعة. ظهرت علامة المياه المعبأة في زجاجات Waiakea Premium في أحد أنظف الأماكن على وجه الأرض ، على قمة البركان النشط Mauna Loa. يتيح لك التسخين المكثف للمنطقة ونظام التبريد لآلة النفخ الأوتوماتيكية APF-6004 الحصول على زجاجات تلبي جميع المتطلبات من حيث القوة وتوزيع المواد على الجدران السميكة وعناصر الديكور.

منفذ الشاشة. يسكب الماء في زجاجات زرقاء سميكة الجدران ، مثل البحيرات في هاواي. تزين قمم البركان جدران الحاوية. ربما تكون قد شاهدت بالفعل WaiakeaHawaiianVolcanicWater في عرض دار الضيافة ، أو في فيلم Fifty Shades Darker ، في المسلسل الدرامي East Los Hai ، أو في Robert Downey Jr’s ArchitecturalDigest!

نمو مستمر. وفقًا لـ Forbes ، تعد WaiakeaHawaiianVolcanicWater واحدة من أفضل 5000 شركة نمواً في الولايات المتحدة. و PET Technologies تساهم في مزيد من التقدم.

حتى تأخذ زجاجة في يدك وتناول رشفة من المياه البركانية اللذيذة ، في حين تشعر بالسعادة الحقيقية!

Post date. 6-5-2019

PET Technologies تساعد شركة TM على إنتاج كاسات PET

إذا كانت الأواني الزجاجية المخصصة للمشروبات تتألق مثل الكريستال ، فإننا نتحدث عن كاسات PET الفريدة التي تنتجها CLASMADETM.

تقوم شركة ProplasticSolutions من الولايات المتحدة الأمريكية ، بتصنيعها باستخدام آلة النفخ الأوتوماتيكي PET APF-3002 ، التي توفرها PET Technologies.

ما هو خاص جدا في الزجاج PET؟ يمكنك تقديم طلبك والحصول على كاسات PET للشمبانيا أو الكاسات المزينة بشعارك والصور الرسومية ومصابيح LED. ولكن يجب أن تتوافق أحجامها مع مكان الطباعة. تسمح لك ثلاثة تنسيقات باختيار التنسيق الذي يناسب تفضيلاتك. يمكن أن يكون كوبًا بحجم 12 أونصة أو 16 أونصة للبيرة أو النبيذ أو الماء والمشروبات الغازية ، وكذلك كوبًا صغيرًا بحجم 8 أونصات للشمبانيا.

ما الذي يسمح لك بتنويع مجموعة المنتجات؟ تتيح إمكانات مكنة النفخ الأوتوماتيكية APF-3002 إنتاج مجموعة واسعة من حاويات PET بأقل وقت توقف. 20 دقيقة كافية لتغيير القالب والتحول إلى تنسيق مختلف. يضمن نظام التسخين والتبريد المكثف المكون من 8 مناطق توزيعًا متساويًا لدرجة الحرارة داخل جدران البريفورم. هذا مهم للغاية في حالة الحاويات ذات الجدران السميكة.

أين تذهب الأصول؟ مع أكثر من 20 عامًا من تجربة تغليف PET ، قامت ProplasticSolutions بتأسيس CLASMADETM  في عام 2018. الخصائص التقنية و معدات النفخ الأوتوماتيكية APF-3002 وعملها المستقر جذبت انتباه العميل. يجب أن يكون زجاج PET شفافًا وغير قابل للكسر.

تعتبر الأواني الزجاجية البلاستيكية الأنيقة ثمرة التعاون الوثيق بين PET Technologies  و ProplasticSolutions (الولايات المتحدة الأمريكية). انتقل إلى موقع CLASMADE TM  وقم بإنشاء كاسات أنيقة أو كاسات كبيرة! هل تفضل حاوية بها مصباح أحمر أو أزرق أو أخضر أو ​​أبيض؟

Post date. 5-8-2019

القهوة و PET

ما يمكن ربط القهوة و PET؟ بالطبع العبوة!

تعد التعبئة المشرقة والجميلة والمريحة مهمة ليس فقط للمستهلك ، ولكن أيضًا لسلسلة البيع بالتجزئة حيث يتم تقديم هذا المنتج. الآن ، ليس فقط المواد التي تحمي المنتج من التأثيرات الخارجية ، ولكنها أيضًا أداة حقيقية للترويج للمنتج في السوق.

انطلقت بداية التعاون بين PET Technologies و Fes-Ukr LLC في عام 2014 ، عندما اشترت الشركة آلة النفخ العالمية UPF-30B لتفجير 8 علب لتر وتملأها بعصي القهوة المجففة بتجميد TM MacCoffee. لقد أثبتت الماكينة أنها موثوقة ومستقرة في تشغيلها ، مما يسمح لها بإنتاج حاويات بأقطار عنق يصل إلى 120 ملم في التصميم الأصلي.

Fes-Ukr LLC هي مؤسسة لإنتاج وبيع المشروبات الفورية ، من بينها: القهوة والشاي والكاكاو وشيكوري والقهوة الفورية الطبيعية. تعد الشركة جزءًا من FoodEmpire Holding ، التي تعد واحدة من الشركات الرائدة في العالم في إنتاج وبيع المشروبات الفورية والأطعمة المجمدة والحلويات والوجبات الخفيفة. يتم تصدير منتجات FoodEmpireHoldings Limited إلى أكثر من 60 دولة ، والشغل نفسه لديه 18 مكتبًا تمثيليًا ومكاتب إقليمية حول العالم. في عام 2011 ، افتتحت FoodEmpire أول مصنع Fes-Ukr في أوكرانيا ، حيث أنتجت منتجات TM MacCoffee.

УПФ-30Б - PET Technologies

في عام 2018 ، وسعت Fes-Ukr LLC الإنتاج من خلال اتخاذ قرار بشراء آلة نفخ نصف اتوماتيكية أخرى. سيتم استخدام UPF-30B هذه المرة لإنتاج علب سعة 3 لتر ، كما سيتم استخدامه لتخزين عصي قهوة TM MacCoffee. تم تطوير وحدة تخزين جديدة أصغر حجمًا من أجل تنويع عبوات الأكياس وتوفير نطاق أوسع من جمهور مستهلكي المنتج.

العلب PET نصف الأوتوماتيكية التي تستخدم UPF-30B تستخدم في الصناعات الغذائية والكيميائية والدوائية. يزداد الطلب على الجرار التي يتراوح حجمها من 3 إلى 12 لترًا ، نظرًا لأن مجموعة المنتجات التي يمكن تعبئتها فيها تنمو باستمرار أيضًا: مستحضرات التجميل ، المضافات الغذائية ، التغذية الرياضية والحبوب.

Post date. 4-24-2019

مشروع جديد في جمهورية التشيك

لإنتاج لتر من الزيت ، تحتاج إلى 14 عباد الشمس. لتغليفها ، يعد التغليف الموثوق ضروريًا ، وهو ليس مهم للاستخدام وأثناء النقل فحسب ، ولكنه سيبدو مفيدًا أيضًا على أرفف السوبر ماركت ، مما يجذب المستهلكين. لكن العامل الرئيسي هو إمكانية التشغيل المستمر للمعدات لإنتاج هذه الحزمة ، مما يضمن استقرار عملية الإنتاج وربحيتها. كان هذا هو العامل الحاسم بالنسبة لشركة Q-OILS CZ s.r.o. (نيمشيش ، جمهورية التشيك) ​​عند اختيار المعدات اللازمة لإنتاج زجاجات PET 10 لتر. تخطط الشركة لاستخدام عبوات PET منفوخة على مكنة PET تكنولوجيز لتعبئة الزيوت ، من إنتاجها الخاص.

Q-OILS CZ s.r.o. تعمل في تغليف الزيوت النباتية في جمهورية التشيك منذ 20 عامًا ، بالإضافة إلى العبوات البلاستيكية والخزانات والصهاريج ، يتم استخدام عبوات PET أيضًا. تشكيلة الشركة تشمل بذور اللفت وعباد الشمس ونخيل قليلة. من بين العملاء هناك شركات معروفة مثل JIP و BIDFOOD و KAKA.

أحد شركاء Q-OILS CZ s.r.o. هي شركة AVENA s.r.o. (Bzhenets ، جمهورية التشيك) ​​، والمتخصصة في التعبئة والتغليف PET من الزيوت النباتية. في مواجهة اختيار الحصول على معدات النفخ الخاصة بهم ، اختار الشركاء آلة نفخ APF-5 المصنعة من قبل PET Technologies لنفخ العبوات من 3 إلى 10 لترات. إنتاجية 1500 زجاجة / ساعة. في عام 2018 ، قمنا بتسليم خط النفخ إلى جمهورية التشيك ، وبالتالي فتح السوق لبلد أوروبي آخر.

نظرًا لأن APF-5 كانت أول تجربة للعميل في العمل على جهاز نفخ اوتوماتيكي ، قام متخصصو PET Technologies بتدريب مشغلي العميل على كيفية تشغيل الوحدة. ليس سرا أن الخدمات المهنية وإدارة المعدات هي مفتاح عملها على المدى الطويل.

نتيجة لتوريد وإطلاق المعدات في جمهورية التشيك ، مهندس Q-OILS CZ s.r.o. لاحظ MarekTeplý: “شكرًا لك على سرعة المدير الإقليمي لتقنيات PET وتنظيم الاتصالات على مستوى احترافي عالٍ ، وكذلك على التدريب المقدم.”

بداية ناجحة للتعاون مع Q-OILS CZ s.r.o. و AVENA s.r.o تعد بأن تكون واعدة ، كما هو مخطط لها في المستقبل لتوسيع إنتاج الشركة ، وبالتالي ، أسطول وحدات النفخ.

الهدف الرئيسي من PET Technologies هو تجسيد أفكار العميل في تغليف PET ، ويسعدنا أننا تمكنا مرة أخرى من تنفيذ هذا بنجاح ، بالإضافة إلى الحصول على شركاء جدد في شخص Q-OILS CZ s.r.o. و AVENA s.r.o.

Post date. 4-17-2019

ضمان وقت الإنتاج لقوالب النفخ

عدم الوفاء بالمواعيد النهائية – مشكلة؟

خلال 2017-2018 قدمت PET Technologies نظامًا لتخطيط وإدارة الإنتاج استنادًا إلى مبادئ TOC (نظرية القيود) التي تتضمن:

  • ابحث عن عنق الزجاجة في الإنتاج (ROM – Limited Power Resource) ؛
  • زيادة الإنتاجية ؛
  • استخدام نظام أولويات الألوان (لا يوجد تعارض بين الأوامر) ؛
  • التحسين المستمر للعمليات في الإنتاج وزيادة في الإنتاج.

PET تكنولوجيات يضمن وقت الإنتاج

هذا يسمح لك ببدء إنتاج منتجات جديدة كما هو مخطط لها.

عن طريق تقديم طلبات للحصول على قوالب ضربة في PETTechnologies في خدمتك:

  • وقت الإنتاج مضمون.
  • الجودة الأوروبية وسعر معقول.
  • دورة الإنتاج الكامل والاختبارات المعملية ؛
  • خيار النماذج الأولية السريعة ؛

• خبرتنا في تقديم المنتجات إلى 46 دولة.
c

Post date. 12-26-2018

المؤتمر الدولي الرابع لتقنيات PET: حيث تتقاطع الموثوقية والابتكار

في خريف هذا العام ، عقدت PET Technologies المؤتمر الدولي الرابع حول الاتجاهات الحالية في تطوير صناعة PET والابتكار.

ضم المؤتمر أكثر من 50 خبيرا من 12 دولة من أوراسيا وأمريكا الجنوبية والشمالية والشرق الأوسط. وكان من بين الضيوف مصنعون للتشكيلات ، ومعدات التعبئة وخطوط التعبئة ، ومصنعو المشروبات وغيرها من المنتجات المعبأة في عبوات PET ، وكذلك صحفيين من منشورات متخصصة.

افتتح المؤتمر الرئيس التنفيذي لشركة PET Technologies ألكساندر سوفوروف ، الذي يتحدث عن تاريخ المدينة حيث توجد منشآت إنتاج الشركة وهذه بعض الحقائق المختصرة عن PET Technologies: أكثر من 9 آلاف متر مربع من مساحة الإنتاج ، 500 مكنة نفخ محققة وأكثر من 10000 قالب نفخ ، مبيعات في 50 دولة و 15 مركز خدمة.

أصبح إنشاء شكل زجاجة مثالي أحد الموضوعات الرئيسية للمؤتمر الدولي الرابع. شارك ممثلو Retal و PET Technologies تطوراتهم في هذا المجال. السابق من موقع الشركة المصنعة للتشكيل ، والأخير كمصنعي معدات لنفخ عبوات PET من البريفورم.

وأشارت Alena Muravchenko ، وهي شركة ريتال ، إلى أن زجاجة PET من 500-1000 مل تظل هي الرائدة في مجال المبيعات. يؤثر الاهتمام بنمط حياة صحي وتميز وتعدد الاستخدامات والفردية على تصميم الزجاجة المستقبلية وتنسيقها ومحتواها من المعلومات وملء التصميم ، وبالتالي ، وفقًا للتوقعات ، فإن هذا الاتجاه سوف يتغير لصالح تنسيق 300 مل في العامين المقبلين.

Alena Muravchenko of Retal

واستمر موضوع الاتجاهات الحديثة في تصميم حاويات PET من قبل رئيس قسم النفخ PET Technologies S. Zaleski ، الذي أكد على النماذج الأولية والاختبارات المعملية ، كمكون أساسي في تطوير زجاجات PET مع الخصائص الميكانيكية المطلوبة. وبالتالي ، يتلقى عملائنا مجموعة اختبار من زجاجات PET قبل طلب المجموعة الرئيسية من قوالب النفخ!

افتتح ممثلو شركة Index-6 موضوع التطوير الحديث لمعدات التغليف الخاصة بالزبد ومنتجات الألبان والعصائر ، وتحدثوا عن ميزة تقنية تعبئة الوزن على تعبئة المكبس ومدير قسم المبيعات في مصنع معدات التعبئة الحرارية ، الذي كشف عن إمكانية تركيب خطوط معقدة للمعادن والماء الفوار الحلو. تتمتع الشركتان بعلاقات طويلة الأمد مع PET Technologies وعشرات المشاريع المنفذة بشكل مشترك.

“الموثوقية كميزة فريدة لتكنولوجيا PET” – كان هذا تقرير مدير قسم التسويق والتطوير Maxim Polyansky. إن تسليم المعدات الجاهزة للعميل في الوقت المناسب ، واستقرار آلة النفخ ، والمسؤولية تجاه العميل ، والرغبة في تحمل المسؤولية المالية عن الإخفاق في الوفاء بالمواعيد النهائية – هذه هي الأولويات الرئيسية في الشراكة بين PET Technologies وعملائها.

كان تعليق المؤتمر الدولي الرابع هو عرض مدير قسم التسويق والتطوير في PET Technologies Maxim Polyansky والمدير التنفيذي لـ PET TechnologiesGmbH Roland Stoirer ، الذي قدم الجيل الرابع من آلات نفخ APF-Max بسعة تتراوح بين 7000 و 14000 زجاجة. في الساعة يصل إلى 3 لترات. انتهى هذا الأداء بجولة في المصنع ، حيث أتيحت للضيوف الفرصة لرؤية آلة نفخ APF-Max الفريدة قيد التشغيل.

أصبح عقد مؤتمر على أساس PET Technologies تقليدًا جيدًا.

ونحن نتطلع إلى العام المقبل ، والمتحدثين والتقارير الجديدة!

Post date. 11-28-2018

APF-3002 في الولايات المتحدة الأمريكية

في أواخر يونيو ، تم إطلاق أول آلة قولبة نفخ PET في الولايات المتحدة.

كان الرائد هو آلة صب النفخ الأوتوماتيكية APF-3002 بسعة 3000 زجاجة في الساعة ، والتي ذهبت إلى أمريكا الشمالية ، إلى جانب 3 مجموعات من المصفوفات ، إلى عميل من أريزونا.

بدأ التعاون مع الشركة في PACK EXPO LasVegas 2017 في سبتمبر الماضي. تتمثل إحدى ميزات المشروع في تصميم عبوات فريد من نوعه قام بتطويره العميل ونفذه مكتب تصميم PET Technologies. صمم مهندسو مكتب التصميم مصفوفة تحتوي على عدد من الإضافات الخاصة التي توفر مرونة في تصميمات العبوات المنفوخة – يمكن للشركة المصنعة تغيير تصميم الزجاجة بسهولة عن طريق استبدال الملحق الموجود في المصفوفة.

حقق عمل APF-3002 وتصميم المصفوفات جميع رغبات العميل ، وبالتالي فإن التعاون بين الشركتين لا يتوقف وتخطط لتوسيع العمل المشترك في المستقبل.

Post date. 7-16-2018

مشروع فريد من نوعه لشركة PET Technologies وشركة AKVA-PREMIUM LLC

ТМ VODA UA هي مزيج من الأناقة والجمال والصحة. يتم تأكيد الجودة العالية لمياه الطاولة المعدنية VODA UA بشهادة مناسبة ، وتؤكد الزجاجة الأنيقة على صورة الشركة. تمثل VODA.ua المياه المعدنية في القطاع المتميز ، ولا يمكن التغاضي عن تصميم العبوة لهذا المنتج – وهذا يميز العلامة التجارية عن المنافسين في السوق.

كجزء من التعاون ، قام فريق PET Technologies بتكييف تصميم الزجاجات مع خصائص مادة PET ووضع عينات من ثلاثة تنسيقات زجاجة – 0.5 لتر ، 1 لتر و 1.5 لتر. لا تختلف زجاجة PET للوهلة الأولى عن الزجاج – فالجزء السفلي من حاوية VODA UA مسطح ويتبع شكل الجزء السفلي من العينة الزجاجية.

تُظهر الزجاجة أزهار الخشخاش التي لها تاريخ غني في الحياة الوطنية الأوكرانية – منذ العصور القديمة ، حدد الأوكرانيون أزهار الخشخاش مع الشباب والجمال. بالإضافة إلى ذلك ، كانت زهرة الخشخاش تُستخدم تقليديًا في تطريز الملابس الوطنية ؛ فقد طرزوا التطريزات للفتيات غير المتزوجات. كان يُعتبر الخشخاش أيضًا رمزًا للجنس ، حيث يتم وضع سبع مئة وسبعمائة ومائتين وسبعمائة وثلاث حبات في رأسه. بفضل فكرة الخصوبة ، كان الخشخاش يستخدم غالبًا كخاصية طقسية في أيام العطلات العائلية والتقويمية. بفضل ثروة المعاني الرمزية للخشخاش ، حصل على مكانة خاصة في الثقافة الأوكرانية.

مزيج من التقاليد الثقافية والتكنولوجيا الحديثة ومستويات عالية من العمل من تقنيات PET يمثل الانتهاء من مشروع ناجح آخر.

البساطة والتفرد والجودة الأوروبية والابتكار والموثوقية والخدمة.

تقنيات PET – عنصر النجاح!

Post date. 6-27-2018

آلة نفخ PET تكنولوجيز الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية

منذ وقت ليس ببعيد ، أطلقت MODERNA Productsnv ، الشركة المصنعة للمنتجات البلاستيكية الأصلية للحيوانات ، آلة نفخ PET.

هل من الممكن أن يكون لحيوانك الاليف أطباق أو مغذية أووعاء للشرب ، أو أية شيء آخر مصنوع في مصنع MODERNA؟

طبق للشرب التلقائي من بين أكثر الحلول الأصلية. طور مصنع MODERNA مع PET Technologies وحدة تغذية بجرة PET واسعة العنق. الآن يتم إنتاج حاويات PET بحجم 1 ½ جالون وقطر العنق 120 ملم على آلة نفخ نصف أوتوماتيكية UPF-30b.

إن شارب الجاذبية المريح هو نتيجة الجمع بين التكنولوجيا الحديثة والأساسيات ، والتي تمثل بالفعل على نطاق واسع في السوق. يساعد هذا الحل أيضًا في حماية البيئة – علب PET قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪!

آلة تشكيل النفخ الأوتوماتيكية UPF-30 موجودة في مصنع في هافني ، ساوث كارولينا. لم يقم مهندسو الخدمة في PET Technologies بإطلاق المعدات بنجاح فحسب ، بل قاموا أيضًا بتدريب الكوادر الفنية في MODERNA.

تعاوننا المثمر يحول معظم الأحلام غير العادية إلى حقيقة واقعة. تخطط الشركة لتنفيذ المشروع المماثل التالي في مكتبها الرئيسي في بلجيكا.

Post date. 3-19-2018

تم تشغيل مكنة نفخ PET الخامسة من انتاج PET تكتولوجيز في مصنع خرمشهر

يقول المثل أن الحقيقة والزيت يرتفعان دائمًا إلى السطح. تؤكد تجربة PET Technologies أن الثقة والنفط يؤديان إلى شراكة طويلة. لذلك يمكننا أن نصف بإيجاز تعاوننا مع أكبر منتج للزيوت النباتية في إيران ، خورامشهر.

هذا العام ، حصلت على وتشغيل الآلة الخامسة لتفجير حاويات PET التي تنتجها PET Technologies. الآن نتحدث عن معدات طراز APF-10 – سيقوم العميل بتفجير زجاجات 3 لتر و 5 لتر بسعة 2500 زجاجة. في الساعة

ما الذي جذبكم إلى هذا النموذج؟

لقد تم تطوير آلة التشكيل بالنفخ APF-10 من أجل إنتاج مستقر ودون انقطاع لحاويات PET كبيرة الحجم. يساهم نظام تبريد الهواء في تسخين موحد لجدار التشكيل ، ويتم اختيار قضبان التمدد مع الأخذ في الاعتبار سمك التشكيلات لزجاجات 3-10 لتر.

ستنتج خرمشهر 3 و 5 لتر زجاجات PET مستطيلة ومربعة في APF-10. يسمح نظام 8 مناطق للتدفئة المكثفة والسريعة من التشكيل بإنتاج حاويات بتصميم معقد.

إن أصول التعاون بين PET Technologies و Khoramshahr هي شيء من الماضي. خلال هذا الوقت ، بالإضافة إلى APF-10 ، أطلق العميل 4 آلات نفخ بـ APF-6004 بسعة 6000 قارورة. في الساعة ، 0.2 – 2.0 لتر. تنتج خرمشهر الآن 9 تنسيقات و 3 تصاميم لزجاجات PET بفضل الحد الأدنى من الوقت اللازم لتغيير قالب النفخ.

نلاحظ وجود عنصر واحد مشترك على زجاجات تصل إلى 2 ليتر و 3-5 ليترات – هذه بتلات عباد الشمس ، والتي ترمز إلى السعادة والحظ السعيد. تشتهر خرمشهر وكذلك TM Etka و Varamin بالزيوت النباتية التي تنتجها. التصميم الأصلي للزجاجات التي يصب فيها منتجها يجعلها تبرز على رفوف المتاجر الكبرى.

لذلك ، فإن 5 آلات نفخ أوتوماتيكي لحاويات PET المصنعة من قبل PET Technologies في 3 مصانع لزيت الخضار في خرمشهر هي نتيجة للتعاون المتبادل والثقة والتواصل الوثيق بين الشركات.

Post date. 10-19-2017

حلولنا ل PET

تقدم شركة PET Technologies حلولاً شاملة لمصنعي المنتجات في عبوات PET: المياه المعدنية والمشروبات ، صناعة الألبان والبيرة ، الكيماويات المنزلية ومستحضرات التجميل ، عبوات للبيع.
أكثر من 9000 متر مربع
مساحة
المصنع
قراءة المزيد
ابق على اطلاع
التطورات الأخيرة وآخر
أخبار مشاريع الشركة
المزيد
أشعر بالفوائد
لدعمنا التقني في جميع مراحل التعاون
تواصل

اتصل بنا h